إدراج أوستراليا ضمن أسوأ الدول بالنسبة للحيوانات المهددة بالانقراض - forestdz

728x90 AdSpace

أخر الأخبار
07‏/11‏/2017

إدراج أوستراليا ضمن أسوأ الدول بالنسبة للحيوانات المهددة بالانقراض


ذكرت تقارير أن أوستراليا تعتبر ضمن أسوأ الدول في العالم بالنسبة لفصائل الحيوانات المهددة بالانقراض، وأفادت شبكة «إيه بي سي» بأن البحث الذي نشر في صحيفة «دورية ناتشر» أدرج أوستراليا ضمن سبع دول مسؤولة عن فقدان نصف التنوع البيولوجي في العالم، أي الانقراض المستمر للفصائل.

وخلص البحث إلى أن 60 في المئة من فقدان التنوع البيولوجي في العالم تقع في إندونيسيا وأوستراليا وماليزيا وبابوا غينيا الجديدة والصين والهند وولاية هاواي الأميركية، بحسب استعراض جامعة جورجيا للدراسة.

وقال أنتوني والدرون، الباحث في الجامعة الوطنية في سنغافورة، الذي ترأس فريق البحث، لشبكة «إيه بي سي»، إن أوستراليا جاءت في المرتبة الثانية من حيث أسوأ الدول حفاظا على البيئة بعد إندونيسيا، وأضاف: «كنت أعلم أن هناك فصائل كثيرة مهددة بالانقراض في أوستراليا، ولكنني لم أدرك أن الأمور تزداد سوءاً سريعاً».

ومع ذلك، أظهرت البيانات تحسن التنوع البيولوجي في سبع دول منها موريشيوس وسيشيل وفيجي وتونغا وبولندا وأوكرانيا.
إدراج أوستراليا ضمن أسوأ الدول بالنسبة للحيوانات المهددة بالانقراض Reviewed by Forestdz on 13:51 Rating: 5 ذكرت تقارير أن أوستراليا تعتبر ضمن أسوأ الدول في العالم بالنسبة لفصائل الحيوانات المهددة بالانقراض، وأفادت شبكة «إيه بي سي» بأن البحث الذي...

ليست هناك تعليقات: